Resident Evil (لعبة فيديو 2002)

Resident Evil (لعبة فيديو 2002)

Resident Evil (2002 video game): هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة تم تطويرها وإصدارها بواسطة Capcom. Resident Evil (لعبة فيديو 2002) إصدار لعبة GameCube في عام 2002 لوحدة ألعاب الفيديو ، وهي نسخة جديدة من محطة Sport Resident Evil لعام 1996 ، وهي الدفعة الأولى من مجموعة ألعاب Resident Evil على الإنترنت. تم تعيين القصة في عام 1998 بالقرب من مدينة الغرب الأوسط الخيالية في وسط مدينة الراكون ، مع وقوع نوع مختلف من القتل في مكان قريب. شريك كريس ريدفيلد أو جيل فالنتين ، s.t.a.r.s. تم إرسال الموزعين من قبل المدينة للتحقيق في الخسائر.

Resident Evil (لعبة فيديو 2002)

Resident Evil (لعبة فيديو 2002): The Citizens ‘Devil جاهز لمدة عام وشهرين بموجب صفقة خاصة بين Capcom و Nintendo. كان من إخراج شينجي مكامي ، الذي صمم و أخرج الشر المقيم الأصلي. قرر مكامي صنع النسخة الجديدة لأنه شعر أن الإنتاج لم يكن قديمًا بما فيه الكفاية وأن مهارات GameCube يمكن أن تظهر له خياله الأصلي وتوقعه. تحافظ اللعبة على نفس العرض الرسومي ، مع وجود أزياء ثلاثية الأبعاد مبالغ فيها في الخلفية المقدمة مسبقًا. ومع ذلك ، كلما كانت الصور أكبر ، كلما كانت متقدمة. يتضمن هذا الإصدار الجديد بالإضافة إلى ذلك ميكانيكا اللعبة الجديدة والألغاز المجددة والأجزاء الاستكشافية الإضافية والنصوص المنقحة وتفاصيل القصة الجديدة ولوحة فرعية كاملة للعبة الأصلية.

Resident Evil (لعبة فيديو 2002) بعد إصدارها ، تلقت Resident Evil اشادة من النقاد من لعبة الفيديو Newounds ، التي أشادت بصورها وعززت اللعبة للتسلية الحقيقية. يوصف بأنه أحد الإدخالات الجيدة ، المخيفة ، والمدهشة بصريًا في سلسلة Devil حيث يعيش البريد غالبًا. ومع ذلك ، تم شراء اللعبة بشكل أسوأ مما كان متوقعًا ، وكان مفتاح تداول السلسلة هو تقنيات ثلاثية الأوجه وموجهة نحو الحركة. في عام 2008 ، تم تحويل اللعبة إلى Wii ، والذي يقدم نظام إدارة جديد. في عام 2015 ، قدمت Microsoft نموذجًا عالي الدقة لنظام التشغيل Windows و PlayStation III و PS4 و Xbox 360 و Xbox One للوفاء بالإنجاز الحاسم والتجاري.

رياضة –

Citizenship Evil هي لعبة رعب البقاء حيث يتحكم اللاعب في الرجال أو النساء على الشاشة من وجهة نظر الشخصية الثالثة. من أجل التحسين ، يجب على اللاعب العثور على القصر والمناطق المحيطة به ، وتجنب وهزيمة الوحوش مثل الزومبي والكلاب أوندد والعناكب العملاقة. [1] يمكن للاعب فتح الأبواب ونقل الأجسام الصلبة وتسلق الحدود ورفع الأشياء. عندما يتم تجميع شيء ما ، فإنه يوفر الأميال على الأسهم التي يمكن للاعب إدخالها في أي وقت. يمكن استخدام الأدوات الموجودة داخل المخزون واكتشافها وخلطها لحل الألغاز والوصول إلى مناطق يتعذر الوصول إليها سابقًا. [2] يقتصر المخزون على مساحة محدودة ، ويجب نقل المخزون إلى حاويات المرآب في المناطق الصلبة للتعامل مع مخزون الشريك.

Resident Evil (لعبة فيديو 2002)

على الرغم من حقيقة أن المشارك يمكنه استخدام الأسلحة النارية لقتل الوحوش ، فإن Resident Evil تحث المشاركين على الهروب من القتال فورًا عن طريق توفير ذخيرة محكومة. اللاعب لديه قدر محدود من الصحة ، والتي يتم تقليلها بعد هجوم الوحوش. يمكن للاعبين الحصول على الصحة من خلال جمع واستخدام الأعشاب ، والتي يمكن خلطها مع الأعشاب المختلفة لتعزيز تأثير الانتعاش. [2] يمكن لبعض الوحوش أن تسمم أحد المشاركين بتأثيرات سامة ، والتي يمكن أن تبطئ من اللياقة البدنية للمشارك لسنوات حتى يتم تسممها بالمصل أو بالأعشاب. [2] لا تستطيع الزومبي الذي لا قيمة له البقاء على قيد الحياة أو الاحتراق بسرعة أو فيما بعد ويصبح عملًا خطيرًا. [3]

يمكن للمشاركين التعامل مع كريس ريدفيلد أو جيل فالنتين ؛ ولكل منهما مزايا وعيوب. []] على سبيل المثال ، يمكن أن يحدث كريس أضرارًا أكبر من الحرق ، ولكن يمكن أن يعرض جيل العناصر الإضافية ويطلق أبوابًا إيجابية من خلال تحديد القفل. يمكن تزويد كل من الشخصيات بمدافع أمنية حتى لا يتعرضوا للأذى إذا أسرهم العدو. وتشمل هذه البنادق الأمنية أسلحة مضادة للرصاص وفريدة من نوعها تمامًا: يمكن أن تستخدم Jill دعابة ، بينما يرمي Chris Stun قنبلة يدوية على فم الزومبي ويفجرها بالأسلحة النارية. [5] يتم التحكم في أسلحة الدفاع ولا يمكن استخدامها إلا إذا تم القبض على المشارك من قبل وحش. [5]

تحتوي اللعبة على أداة تلقائية لمساعدة اللاعبين على الانتقال إلى مناطق محددة من اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمشاركين تحديد خريطة لأقسام الدورة التدريبية لعرض المناطق التي لم يتم استكشافها. [2] لمواكبة تقدمك ، يريد اللاعبون العثور على شرائط حبر واستخدامها مع آلة كاتبة. يقتصر توفير شرائط الحبر في اللعبة ، لذلك لا يمكن للاعبين حفظ تقدمهم في العديد من الحالات عندما يحتاجون إليها. [2] تم تغيير القصة قليلاً بمساعدة الشخصية التي يختارها المشارك ، [4] ولعب إيجابي حيث يلعب المشارك اللعبة بسبب تأثيرها على اللعبة ونتائجها. يجب أن []] عند الانتهاء من اللعبة في ظل صعوبة وقيود معينة ، يمكن للاعب فتح أزياء غامضة للشخصيات الرئيسية وبنادق المكافأة وأنماط المشكلة الفريدة.

مؤامرة

في 24 تموز (يوليو) 1998 ، وقعت مذبحة غريبة بالقرب من راكون بوسط المدينة. تم تعيين مقدم خاص للمصالحة والإنعاش (STAR) من إدارة شرطة ريكون مترو بولتون للتحقيق. بعد الاتصال بفريق برافو ، تم إرسال فريق ألفا للتحقيق في اختفائهم. مجموعة ألفا هي طائرة هليكوبتر مجهولة المصدر من مجموعة برافو ويمكن العثور عليها عبر الإنترنت في الموقع الذي كانت فيه قبل الميلاد. عصابة من الكلاب المذعورة ، مما أسفر عن مقتل واحد. بعد إقلاع طيار مروحية مجموعة ألفا ، براد فيكرز ، خوفًا ، يلتمس آخر الناس (كريس ريدفيلد ، جيل فالنتين ، ألبرت ويسكر وباري بورتون) ملجأ في قصر مهجور ، حيث يتم فصلهم.

Resident Evil (لعبة فيديو 2002)

وجد اللاعب العديد من الشركاء في فريق Bravo ، بما في ذلك الأفراد (Chris أو Jill) Kenneth J. يؤكل سوليفان من قبل الكسالى. ريتشارد أيكن ، قتل على يد ثعبان سام أو أكله سمكة قرش. غابة الرمح ، الذي توفي ونجا مثل غيبوبة. ويعرف أنريكو ماريني ، قائد مجموعة برافو ، والذي يعتبر أحد المشاركين في مجموعة ألفا ، بأنه خائن أكثر من القتل برصاص مجهول. انضمت ريبيكا روم ، التي نجت من فريق برافو ، إلى كريس. وجدت التعاونية أن تجارب غير قانونية كانت قيد البحث من قبل فريق أبحاث سري تحت نظام الطب الحيوي للجسم المظلي. آثار هذه التجارب على الكائنات الحية داخل وحول القصر وجد موظفو القصر والحيوانات عاملًا بيولوجيًا شديد العدوى ومتغير يسمى فيروس تي.

Resident Evil (2002 video game): سيحصل المشارك على مختبر سري تحت الأرض تحت اختبار المظلة. هناك ، يجدون خلية أو جيل أو كريس في خلية ، وبرمجة ويسكر هي طاغية ، عارضة أزياء صديقة للإنسان. ويسكر ، المعروف باسم عميل مزدوج يدير مظلة ، يعتزم استخدام الطاغية لقتل أعضاء المشاهير. داخل معركة الكلمات الناتجة ، قُتل ويسكر ، وهزم زميل العمل الظالم. بعد تنفيذ الطريقة المختبرة ذاتيا للمختبر ، سيتصل المشاركون ، ذكرا أو أنثى ، براد لإخلاء المروحية. تتغير القرارات بناءً على تنقل اللاعب في العوامل الرئيسية: في النهاية ، تهرب المجموعة الباقية من استخدام طائرات الهليكوبتر بعد هزيمة الطاغية مرة أخرى. في أسوأ الأحوال ، يكون القصر سليماً ويبقى دور الشريك فقط.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *