Metal Gear Solid V: Ground Zero

Metal Gear Solid V: Ground Zero

Metal Gear Solid V: Ground Zerometal تعتبر لعبة Gear Solid V: Ground Zero لعبة فيديو خلسة لمغامرة الحركة تم تطويرها بواسطة Kojima Production ونشرتها شركة Konami. [1] تم إصداره في ديسمبر 2014 من قبل PlayStation 3 و PlayStation 4 و Xbox 360 و Xbox One و Steam for Microsoft Windows. هذه هي اللعبة الثامنة من سلسلة Metal Gear ، التي يديرها ويكتبها ويصممها Hoodoo Kojima ، ويتم صيانتها. تم التحقق من أنها لعبة Metal Gear Solid V: Phantom Pain ، التي تم إصدارها العام المقبل.

بعد مرور بضعة أشهر على أحداث Metal Gear Solid ، التي تم تعيينها في عام 1975: تتبع Peace Walker قصة ثعبان القصة [b] باسم “Big Boss” عندما يتسلل إلى موقع أسود أمريكي في كوبا يسمى Camp Omega ، حاول إنقاذ سايفر وكيل باز وتيجا. أندرو والجندي السانديني السابق ريكاردو “شيكو” فالنسيانو ليبري. توفر اللعبة أيضًا للاعبين القدرة على الاختباء والسفر ، فضلاً عن الطريقة التي يعرضون بها أحداث القصة من خلال اختيار المهام بالترتيب المحدد.

Metal Gear Solid V: Ground Zero

تم تطوير Ground Zero في الأصل كمهمة لـ Phantom Pan ، ولكن نتيجةً لوقت التطوير ، يوزع المخرج Hoodoo Kojima جزءًا معينًا من اللعبة كمنتج مستقل لمنح اللاعبين Metal Metal Solid V. استقبالًا حرجًا. الحصول على الوصول بسرعة. كان أداء اللعبة عمومًا إيجابيًا ، حيث كان يهدف إلى الميكانيكا والتمثيل الصوتي ورواية القصص والرسومات ، في حين كانت غالبية الانتقادات بطولها. لعبة Metal Gear Solid V: تجربة نهائية ، وهي حزمة تتضمن Ground Zero و Phantom Pain مع كل المحتوى الإضافي لكلا الرياضة.

اللعب

يتحكم اللاعبون في الثعبان من خلال خريطة اللعبة ويحاولون إكمال المهمات ، وتجنب أن يكونوا قد وضعوا علامة على العدو. مع إزالة عداد أو مقياس الشاشة هذا ، تمت إعادة تصميم نظام الكشف عن المخاطر ، مما يشير إلى أنه في حالة “التنبيه / السرقة / الحذر” ، كما في الألعاب السابقة ، استبداله من قبل ممثلي الصوتيات والمرئيات كما تم إعادة تصميم التلسكوبات الأفعى. بدلاً من تحديد المنظار ككائن ، يتم تسخين المنظار إلى الزر. يمكن للاعب تمييز الأعداء وإبلاغهم بمواقعهم في العرض المجسم للـ iroid. هناك تلميحات اتجاهية لمساعدة اللاعبين عندما يراهم العدو من بعيد ويقترب منهم. يتم تنشيط “وضع المنعكس” الجديد عندما يتم الكشف عن العدو عن طريق الثعبان ، ويكون لدى اللاعب نافذة صغيرة من الوقت لطرد العدو قبل أن يصدر الإنذار. يمكن استهداف الأنوار لمزيد من المساعدة في جهود التسلل للاعب.

Metal Gear Solid V: Ground Zero

الأرض Zeroes لديها ما مجموعه سبع بعثات ، مغلقة بشكل فردي. بعد الانتهاء من المهمة الرئيسية ، سيفتح اللاعب أربع مهام (تسمى “العمليات الجانبية”) في مواقع مختلفة على مدار اليوم ، وكلها في Camp Omega. تتضمن هذه المهام مهام محددة مثل القضاء على أهداف معينة أو الحصول على معلومات سرية. بعد تحقيق هدف محدد في المهمة الرئيسية ، يمكن للاعب فتح مهمتين إضافيتين “إضافات”.

نظرًا لأن اللعبة مثيرة للاهتمام بطبيعتها ، فإن السبب هو أنه يمكن إكمال مهمة القصة الأساسية في إطار زمني قصير جدًا. ومع ذلك ، هناك العديد من التحديات والمهام وطرق اللعب البديلة في هذه اللعبة. كان تطبيق مصاحب لنظام iOS أو Android. مصمم لمساعدة اللاعبين على الوصول إلى gamemaps ووظائف iDrive الأخرى على هواتفهم الذكية. يحتوي إصدار وحدة التحكم في اللعبة على ميزات مجتمعية تسمح لأحد اللاعبين بمشاهدة أداء اللاعبين الآخرين في اللعبة ، حتى في عرض الأماكن التي قُتلوا فيها على الخريطة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *