ميتال جير

ميتال جير

Metal Gear (Job Happen: Metaro Kia) هي سلسلة من ألعاب الفيديو الشبح أثناء السفر التي أنشأتها Converse Kojima ميتال جير وإصدارها بواسطة Konami. تم إصدار الترفيه الأول لأجهزة الكمبيوتر المنزلية ، Metal Equipments ، في MSX 1987. غالبًا ما يتم التعامل مع الشريك بواسطة عامل في القوات الخاصة (عادة ما يكون ثعبانًا قويًا أو رئيسًا ثقيلًا) مكلفًا بإيجاد سلاح خارق من “معدات الصلب” ، قادر على إطلاق سلاح دروبال النووي في خزان إصبع القدم. غير. ثعبان السائل ، الأخ التوأم الثابت ، الأمريكية. فرقة القوات الخاصة

ميتال جير

ميتال جير تم إطلاق العديد من التتابعات لوحدتي المفاتيح ، والتي كثفت مؤامرة اللعبة الأصلية ، بما في ذلك الشخصيات التي تقاوم الثعابين وتساعدها ، في حين تبحث بعض العصي أيضًا عن مظهر الأجهزة الفولاذية وأدوارها المتعددة. تمثل اللعبة الثالثة من السلسلة إطلاق خط جديد ثلاثي الأبعاد للمعدات المعدنية ، وهو معدات معدنية قوية للعبة. اعتبارًا من مارس 2018 ، تم شراء أكثر من 53.8 مليون نسخة من اللعبة في جميع أنحاء العالم ، [1] وكانت التقديرات المكتوبة تحظى بتقدير واسع وتقدير تجاريًا.

تحتوي هذه المجموعة على ألعاب فيديو ستريو و “ألعاب فيديو سينمائية” لتسليط الضوء عليها وتعميمها. تشمل الإنجازات البارزة في المجموعة ديناميكيات التسلل ومشاهد القطع السينمائية وخطوط القصة الصعبة وترتدي الجدران الشاذة والرابعة وقائمة بالألقاب السيبرانية والظواهر والألقاب السياسية والفلسفية. هو المرجع. يتكون الامتياز من العديد من الوسائط ، بما في ذلك الكوميديا ​​والروايات والأقراص المدمجة المسرحية. ظهر الثعبان القياسي أيضًا كحرف ضيف في كارثة الدرجة الأولى. إيجابيات وسلبيات الخسارة المهنية.

رياضة –

تقوم شركة Hideo Kojima بتصنيع معدات فريدة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي تم إطلاقها في عام 1987 في اليابان وأوروبا لمنصة MSX2 للكمبيوتر الشخصي. []] شكل فريق منفصل ميناء Nintendo Laser Machine (NICE) المعدل بشدة ، والذي تم إصداره في اليابان في 22 ديسمبر 1987 ، [10] في يونيو 1988 في شمال وأوروبا وأستراليا في عام 1989. [11] ابتكر كونامي تكملة أنف ، انتقام الثعبان ، Rapid Weight Kojima ، تم إطلاقه في الولايات المتحدة وأوروبا في التسعينيات. تعرف أحد مصممي اللعبة على Kojima وطلبوا منه عمل “تتمة معدنية حقيقية للعتاد”. استجابة لذلك ، بدأت Kojima في إنتاج Metal Gear 2: The Stable Snake ، التي تم إطلاقها في اليابان لصالح MSX2 في عام 1990.

ميتال جير

بعد اللحظات الأخيرة من Metal Tools 2 ، لعبت Kojima معداتها من الصلب 0.33 ، مع معدات معدنية قوية ، BS. أحرزت تقدماً في عام 1994 وظهرت لأول مرة في ألعاب طوكيو 1996 [14] قبل إطلاقها في عام 1998. Metal Gear هي نهاية صلبة في سلسلة من تتابعات Microsoft Home Windows ، والإيقاعات ، والعصابات ، والمنافذ ، وإعادة الدمج. و Sport Boy Shadow و PS2 و Xbox و Game Cube و PS3 و PS Portable و PS Vita و Xbox 360 و Nintendo 3DS و PS4 و Xbox One. Metal Gear Strong Metallic Gear Strong 2: أطلق Sons of Freedom في نوفمبر 2001 لإنشاء محطة رياضية. Steel Tools هي عبارة عن طبعة جديدة من قطعة معدنية فريدة من نوعها معروفة باسم المعيار: الثعبان الثنائي المصمم لـ Nintendo Games Cube في أوائل عام 2004. [17] في وقت لاحق من هذا العام ، تم إطلاق الوصول إلى 1/3 ، Steel Goods Solid 3: Snake Eater ، على Game 2. كانت الأقدم من بين جميع ألعاب Metal Gear التي تم إطلاقها في الأصل ، وتم إطلاقها كنقطة انطلاق للامتياز. كتتمة لذين يتناولون ثعابين ألعاب الفيديو ، تعتبر Metal Gear قياسية: Portable Ops ، التي تم إطلاقها عام 2006 على PS Portable. في عام 2008 ، ألغت محطة Patriots Arms for Drama خط القصة الأول على المجموعة في Strong Four: Steel Tools. تتميز اللعبة بفصل متعدد اللاعبين يسمى Metal Gear Online. [24] في أبريل 2010 ، تم إصدار أداة أخرى ، Metal Tools Solid: Peace Walker ، من أجل PlayStation وكان من المقرر وقوعها في حوادث المرور بعد فترة وجيزة. تم إصدار اللعبة الجانبية ، Metal Gear Rising: Revenge على PS3 و Xbox 360 في عام 2013 ، و Steam (Laptop) في يناير 2014. بطل اللعبة هو ابن باتريوت والنجوم ريدن فريدوم الذي سيصبح نينجا سايبورغ. [27] تم تغيير Floor Zero في 18 مارس 2014 لـ Steel Tools Standard V: PS3 و PS4 و PC و Xbox 360 و Xbox One. كان Floor Zero أقل بكثير من ألعاب الفيديو السابقة ، ثم كانت المعدات المعدنية الممتعة قوية: الألم الوهمي. الترفيه اليوم للمسلسل هو Phantom Pan ، الذي ظهر لأول مرة في 1 سبتمبر 2015 لجهاز PS3 و PlayStation 4 و Laptops و Xbox 360 و Xbox One.

كانت هناك إصدارات متعددة لألعاب الفيديو في السلسلة ، بما في ذلك الهامة (Steel Solid Solid) ، و Material (Metal Tools Strong 2: Son of Freedom) و Survival (Metal Gear Strong Three: Snake Eater). عادة ما يتم وضع حلقات المرور للسلسلة خارج البوابات ، تمامًا مثل خط القصة الرئيسي. المعدات المعدنية: تم إصدار Ghost Babylon من أجل Sport Boy Color و Sony KPS. اعتمادًا على وضع التخزين ، استخدمت آلية حمض التروس التي تعتمد على مفتاح التشغيل وتكملة نظام ميكانيكي يعتمد على النظام بشكل أساسي.

في 18 أيار (مايو) 2009 ، تم تحميل موقع الويب التشويقي للحلقة التالية في سلسلة Steel Tools عبر Jima Production. يحتوي الموقع على سلسلة من العد التنازلي ، بما في ذلك عدة رسائل ساطعة حتى الآن ، وكذلك صور لكبار الزعماء في منتصف العمر وشخصيات استقصائية مثل سايبورغ رايدن. غطت مقالة نشرت في يوليو 2009 موقع Femiso BSP + PS3 وتضمنت مقابلات مع Corgium. هذه المقابلة ، التي تقدم الكثير من المعلومات ، تم مراقبتها عن كثب وتم إصدارها كطلب باستخدام سائق اللعبة الجديدة ، كوجيما. يقدم فيميسو المقابلة الكاملة في العدد القادم. خلال مؤتمر صحفي عقدته Microsoft في 3 يونيو 2009 ، تم تغيير اللعبة الجديدة إلى درجة أن Revenge ، التي تم تقديمها في E3 ، تعمل على زيادة المعدات المعدنية.

ميتال جير

ميتال جير في E3 2010 ، يتم عرض عرض توضيحي ، “Steel Tools Strong 3D: Snake Eater – Naked Condition” ، على Nintendo 3D. قدم موقع E3 Kojima الرسمي منذ ذلك الحين لقطات فنية وفنًا محترمًا للعروض التوضيحية عبر الإنترنت. [. 40] ومع ذلك ، لم تعد Kojima Country بمثابة معاينة للعبة بأكملها ، على الرغم من أنه لا يمكن تشغيلها إلا على أجهزة ثلاثية الأبعاد. [2] لم يتم عرض أي منفذ ختم آخر للعبة في البداية في Sony PlayStation Assembly في 27 يناير 2011 ، والذي يختبر طراز Kojima الصلب المقاوم للصدأ ذو الأربعة حركة المرور: Patriot’s أسلحة ل gamestation القادمة فيتا.

في 2 يونيو 2011 ، قدمت Konami مجموعة HD القياسية من الأدوات المعدنية ، والتي تم إصدارها في نوفمبر 2011 لكلا PlayStation 3 و Xbox 360. تم تغيير إمكانات التجميع إلى نسختين من الملحقات الفولاذية: الأطفال من Freedom ، والأدوات المعدنية Stable 3: Snake Eater ، و Steel Gear Strong: Peace Walker ، التي تم توصيلها بسرعة 720 بكسل وتعمل بسرعة 60 إطارًا في الثانية. ، ويشمل الكأس / الفذ والصوت بناؤها. في 15 آب (أغسطس) 2011 ، اكتسب بائع التجزئة في المملكة المتحدة Xavi الحق في الترويج للأجهزة المعدنية كمعيار قياسي: آخر محطة HD Collection متاحة لتكون متاحة لثلاثة فقط ، تم إصدارها في 25 نوفمبر. و. [45]

في نوفمبر 2011 ، Kojima B.S. مع نظام Mac محترم (المملكة المتحدة) ، ذكر مجموعة المبادئ الخاصة بـ Steel Gear Quality Five القادمة. وقال كوجيما إنه عندما بنى اللعبة سيكون تأثيرها أقل بكثير على مجموعاته السابقة. بعد استئناف رد فعل عشاق الألعاب المختلطة ، تم وعد عشاق Metal Gear Up Change: Avengers Kojima بأن تتمة “معدات الشبح الحقيقية الصلبة” في المستقبل.

في مجموعة نقاش في متحف سميثسونيان للفنون الأمريكية في مارس 2012 ، قال كوجيما إنه “يتطلع إلى أن يصبح الثاني المشرق” في مجموعته من القطع الفنية والمعدنية. [49] في الذكرى الخامسة والعشرين للامتياز ، كشفت شركة كونامي عن عرض هواية جديد لسلسلة التروس المعدنية ، Steel Gear Storing: Ground Zeros. [50] كاري ، لعبة اجتماعية لـ Metal Gear Solid: Social Office ، تم إصدارها في ديسمبر 2012. [51]

ميتال جير: في 7 ديسمبر 2012 ، تم العثور على دعابة لفانتوم بان في جوائز سبايك اون لاين جيمز. بعد بث المقطع الدعائي ، لاحظت العديد من مواقع ألعاب الفيديو ومواقع المعجبين أن المعدات المعدنية للمقطورة قد تم ربطها بسلسلة من ألعاب الفيديو. على الرغم من أن اللعبة قد تم تحسينها بواسطة Moby Dick Studio ، إلا أن هناك بعض الدلائل على أن Phantom Pan لها علاقة إضافية بمنتجات Kojima والأدوات المعدنية ، مثل الجزء العلوي من Moby Dick Studio. الشخصية الرئيسية تجتمع مع Big Boss ، حيث اسم يواكيم موكرين قبل الزواج هو “Kojima”. إنه كبش [بحاجة لمصدر]

ميتال جير في 27 مارس 2013 ، أعلنت Kojima GTC أن Steel Gear قوية في عام 2013: Ground Zero و Phantom Pain عبارة عن لوحة واحدة ، Steel Tools Strong V: Phantom Pain ، Metallic One. المعدات مستقرة: مشاكل فانتوم التي تعمل بمثابة الصفر الأرض ورواية القصص السياسة. الممثل التقليدي للناطقين بالإنجليزية ديفيد هايدر ليس قويًا جدًا. [] 53 بدلاً من ذلك ، صور الممثل والمنتج في هوليوود كيفر ساذرلاند الشخصية من خلال التمثيل الصوتي والاستيلاء على الوجه. [54]

في عام 2015 ، اكتشف كونامي أنه كان يوظف موظفين جدد لتوسيع لعبة الأدوات الفولاذية الجديدة عندما غادر كوجيما المنظمة. في 17 أغسطس ، 2016 ، أعلن Konami أن GameScom تحولت في مرحلة ما من عام 2016 إلى لعبة جديدة للعتاد الصلب ، تسمى Metal Tools. إنها رياضة دوارة وكل ما يرتفع مستوى المعدن بين ارتفاع المستوى الخامس والصفر صفر والألم الوهمي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *