ميتال جير سوليد 2 ابناء الحرية

ميتال جير سوليد 2 ابناء الحرية

Metal Gear Solid 2 Sons of Liberty ميتال جير سوليد 2 ابناء الحرية هواية حركة خلسة تم إنشاؤها في نوفمبرميتال جير سوليد 2ميتال جير سوليد 2 ابناء الحرية  ابناء الحرية 2001 من أجل PlayStation 2 عبر Konami. هذه هي لعبة المكونات المعدنية الرابعة ، التي يتم تصنيعها بواسطة kojima المخفية وغير المرئية ، وهي بمثابة متابعة فورية للقطع المعدني الفريد. Metal Tools Stable 2: سيتم إصدار إصدار موسع بعنوان Objects في الأشهر الـ 12 المقبلة ، على غرار PlayStation 2 لأجهزة Xbox و Microsoft Windows.

ميتال جير سوليد 2 ابناء الحرية ميتال جير سوليد 2 ابناء الحرية تدور القصة حول “حفرة كبيرة” تطهير البحر تم الاستيلاء عليها من قبل مجموعة من الإرهابيين الذين يطلقون على أنفسهم “أبناء الحرية”. إنهم يطالبون بفدية كبيرة لنمط حياة رئيس الولايات المتحدة ، ويهددون بإنهاء المنشأة وإنشاء كوارث بيئية بيئية إذا لم يتم تنفيذ مطالبهم. . تتغير دوافع وهويات بعض الأعداء والحلفاء مع اللعبة ، عندما يكتشف الأبطال مؤامرة هزت العالم بنظام موهوب يعرف باسم الوطنيين.

ميتال جير سوليد 2 ابناء الحرية

لعبة Metal Gear Solid 2 Sons of Liberty لقد باعت اللعبة أكثر من سبعة ملايين نسخة على المستوى الدولي ، وقد تم الاعتراف بها بسبب لعبها ومحادثاتها المفاجئة ولعناتها الأولية. لكن النقاد منقسمون أولاً على الطبيعة الفلسفية وممارسة دورها المركزي ولعبها ، واستكشاف قضايا مثل المناخ والهندسة الاجتماعية والمؤامرات السياسية والرقابة والذكاء الاصطناعي والبقاء وما بعد الحداثة. هو ذهب تعتبر Metal Tools واحدة من أعظم ألعاب الفيديو في كل العصور ، بالإضافة إلى كونها مثالًا رائعًا على الابتكار في ألعاب الفيديو القياسية 2. في عام 2010 ، ومعالجة الموضوعات ذات الصلة ثقافياً ومقارنتها بالوسائط الاجتماعية ، وموجز المعلومات ، ونشر حقائق السياسة ، والمعلومات المزيفة ، والبيانات البديلة ، وغرفة الصدى ، فإن اللعبة تتقدم كثيرًا عن وقتها.

رياضة –

يحتوي Metal Equipments Solid 2 على العنوان الفرعي “تكتيكية الذكاء” ويمنع البطل من مشاهدة معظم الألعاب بمساعدة الأعداء. مجموعة متنوعة من المهارات التي يتم توفيرها للمشاركين مهم جدا. يتيح نظام الاستهداف الفردي الأساسي للاعبين استهداف عوامل محددة للعبة ، وتوسيع خيارات الاستراتيجية بشكل كبير. قد يكون الحراس عمياء عن استخدام البخار أو يميل إلى تحلق الفاكهة أو للبقع الضعيفة. يمكن للاعبين التصفح ببطء ، والسماح للأرض الصامتة بالانزلاق ، أو الشعور بالأرصفة الموجودة خلف أصابع الحراس. ممارسة الضغط الدائم عن طريق الأدوات المعدنية ، والتي سمحت للاعبين بالانتقال إلى المنحنيات التالية ، للسماح للاعبين بالتحرك من بطاقة إلى أخرى [1] تشمل القدرات الأخرى القفز ووقف القضبان وبدء وإخفاء خزائن المرآب وإبقاء العدو في مؤخرة العدو للحفاظ على الأشياء والذخيرة تحت تهديد السلاح. [1] يمكن للاعبين إيقاف تشغيل راديو العدو ، لذلك لا يمكنهم التحدث مع الآخرين في فريقهم. بالنظر إلى العوامل بما في ذلك الطقس والرائحة والبيئة ودرجة الحرارة ، يكون للقلاع تأثير أكبر على لعبة التسلل.

ميتال جير سوليد 2 ابناء الحرية

في Metal Equip Solid 2 ، يتم إعطاء حراس العدو ارتفاعًا إضافيًا “لتوفير اختلالات الطاقة” ، [3] والعمل في مجموعات من الملحقات المعدنية المخصصة. يطلقون اسم أجهزة الراديو الخاصة بهم على مجموعة إضراب بعد مشاهدة شريك ، ثم يحاولون النظر إليه ومحاولة إيقاف هجمات الشريك. ستقوم مجموعة الإضراب بعد ذلك بتوفير المدربين الماديين ودروع المتمردين ، مما يجعلهم أكثر عرضة للخطر. سيقوم الفريق باختبار الموقع ، حتى لو كان ذلك يعني أن اللاعب يهرب إلى مكان الاختباء. تحتوي اللعبة على نظرة جماعية للعدو ، [4] حيث تدافع قوات العدو بشكل مشترك عن الرسومات ، وتتفاعل مع بعضها البعض ، [5] وتتصرف بشكل أكثر واقعية تجاه اللاعب. عدو اللعبة ، يعتبر Comey أحد معايير الألعاب لعقود. [6]

عززت اللعبة الميكانيكا الأساسية لسلفها ، [7] باستخدام ثعابين صلبة أو غارات لإطلاق النار على أعداء خلف الجدران أو الأشياء ، مخفية أعداء العدو من أي رجل أو امرأة. المسموح بها. غالبًا ما يقوم الأعداء بتسمية الجبناء كنسخ احتياطي ، [10] ومع ذلك ، طوال فترة القتال ، يمكنهم الاختباء ، ثم يخرجون ويطلقون النار على الشريك ، أو يسقطون بشكل عشوائي قنبلة يدوية من خلف فريقهم. ل. اللعبة عبارة عن ميكانيكي رؤية ليزر يمكّنك من استهداف مسدس رؤية ليزر يدويًا. [12] معارك بوس والنكسات هي فرصة لإيجاد طريقة للهروب من دفاعات العدو. ومع ذلك ، في ضرر كبير لمعايير التشغيل ، فإن استخدام الأسلحة الصامتة والقنابل المفاجئة وهجمات الشغب يمكن أن يدمر اللعبة بأكملها ، مثل معارك الرؤساء ، دون التسبب في أي وفاة مخطط لها.

فصل النبات

في 29 أبريل 2009 ، عمل Raiden تحت Foxhound Reformed (عمل لفترة وجيزة تحت رمز استدعاء الثعبان). تلقى رئيس الولايات المتحدة ، إلى جانب ضابطه القائد uturuvumaru لإنقاذ القشرة الكبيرة ، العقيد من الأوامر ، وذلك باستخدام قسم تدريب مدعوم من خلية ميتة مارقة لمكافحة الإرهاب (أبناء المنظمة الإرهابية). ثعبان يقول) ، بغض النظر عن ، فإنها تهدد الوطنية للأسلوب. Olai يعتقد أن الثعبان هو المسؤول. نهائي فريق الهجوم على الطوابع ، L.D. جي جي إيروكيس بليسكين ومهاجم الانتحار السابق بيتر ستيلمان ينضمان إلى ريلين لتجميد المتفجرات الموجودة في القذيفة ، وأصبح فاتمان ، باحث سابق في ستيلمان ، إرهابيًا. قُتل ستيلمان على يد بوبي سبيل باتي سبيل في شركة شل 2 ، لكنه تمكن من تحذير رايدن بأنه نجح في تعطيل تفجيره في شل 1 ، ومنع البرق من الغرق ، معطوب. بعد ذلك ، نجا رايدن من المواجهة المباشرة بالمصير والرصاص ، مما أسفر عن مقتل Vamp وقتل الدهون في المروحية.

عندما يجد ريدن الرئيس ، يبدأ في الشك في هوية بلاسك ، لكنه يعترف بخطته لنقل الرهائن بطائرة كبيرة. ومع ذلك ، تعرض للهجوم من قبل زعيم أبناء الحرية ، الذي عرف نفسه بأنه ثعبان. ومع ذلك ، فإن هذا الشخص يصرخ دائمًا أنه لا يوجد ثعبان ، ويساعد ريدن في الدفاع عن القادة ، عندما يتعرض لهجوم من طائرة نفاثة حربية يقودها مصاص دماء. عندما يتم اكتشاف الإشعاع على الأدوات المعدنية النموذجية المرئية في إفلاس الناقلة ، ينفجر إرهابيان وتنتهي الحرب وتنتهي الحرب. يكشف Blaskin عن نفسه بأنه ثعبان دنيء ، من جانب Odegan ، يساعد Raiden في العثور على الرئيس. عندما اقترب ريدن في وقت لاحق من الرئيس جونسون ، عرف أنه كان هناك باب لإخفاء حقيبة معدنية جديدة في الحفرة الكبيرة. أدوات الأسلحة المدعومة ، لديها أداة قوية تسمى “غيغاواط” يمكنها التحكم في انتشار المعلومات الافتراضية. يزعم الرئيس كذلك أن العمليات الديمقراطية هي عملية احتيال وأن حكامنا الحقيقيين وطنيون. كشف الرئيس أن زعيم استقلال الأبناء هو سلفه ، جورج أوشينيوس ، المعروف باسم ثعبان وول ، الذي خرج لمطاردة ظل الوطنيين ، مع سوء السلوك. عندما ينتهي هذا الوحي ، يقتل الأسيلوت الرئيس. مهندس ينقذ إيما إميرتش (شقيقة أوديجان غير الشقيقة) ، مع اتخاذ خطوات لتعطيل معدات الأسلحة. واجه ريدن غرقًا وغرق بعد إطلاق النار عليه. Raiden أنقذ إيما ، الذي وافق على المساعدة في تحميل المحلية إلى المركزية “غيغاواط”. لكن Vamp يعود إلى غرفة الكمبيوتر ويهاجم إيما. بعد ذلك ، أطلق رايدن النار عليه مرة واحدة وضرب الحشد ، وسقطت إيما متأثرة بجرح بسكين. يبقى الثعبان مرتاحًا مثل Emma ، وتدير تحميل الفيروس ، لكنها تتوقف قبل أن ينتهي التحميل ويموت من إصابة Emma. يهرب أوتاجون مع بقية الرهائن ، في حين يتم القبض على ريدن من قبل أولغا بينما الأفعى الخسيسة تخونه.

ميتال جير سوليد 2 ابناء الحرية

يستيقظ Raiden في غرفة تعذيب ، حيث قال ذات مرة لابنه ، الجندي الأطفال السابق Raiden ، أثناء الحرب الأهلية الليبيرية ، و Metal Gear Solid 2 Sons of Liberty ، و Raiden الآن عميل وطني. ثم تخرج Solids من الغرفة ودخلت أولجا Raiden وأطلقت سراحه ، وأخبرته أنها عميل مزدوج في Patriot ، وقد تم ابتزازها لحماية طفلها. بالإضافة إلى ذلك ، يطلب Olga من Raiden العثور على ثعبان قوي ، والذي سمح له فقط بالقبض على Raiden ، لذلك يجب عليه استخدام الوصول إلى سلاح. بما أن ريدن في طريقه للتصالح مع الثعبان ، يبدأ العقيد في التصرف بشكل غير قانوني ، مما يؤدي إلى أخبار غبية وغريبة. في أثناء البحث ، تدرك Oddgon جيدًا أن “Dana” ، التي كانت تُعرف سابقًا باسم العقيد Roy Campbell ، القائد السابق لهذا الثعبان العظيم ، هي في الواقع بنية كمبيوتر عملاقة GW ، وأن يبدأ الفيروس الذي تم تحميله جزئيًا في إتلاف بنيته. بعد ذلك ، يأتي اسم رايدن من روز ، التي احتُجزت كرهائن من قبل الوطنيين ، وهي حامل بدلاً من عضتها فتاة صغيرة. يتم جمع شمل Raiden مع الثعبان والأدوات الخاصة به ، وبعد ذلك يتعثر كلاهما في الحظ ، ويواجه الثعبان ، حتى يجد Raiden فجأة. ثم ألقيت في أداة الرادار مع خمسة وعشرين الأدوات المعدنية التي تعمل بالطاقة منظمة العفو الدولية. قتلته الصلبة وأسر ثعبان ورايدن. تشتهر شركة Olsot ببذل جهد متضافر لوصف أحداث كل من العميل الوطني و Shadow Mosaic ، اللذين أنشأا جنديًا (Raiden) موازيا للثعبان ، S3 (إنكار ثعبان ثابت). مرة أخرى يقتل الأسلوت المصير بدلاً من السائل ، ويعلن عن خطته للعثور على أشخاص وطنيين يستخدمون معلومات مضيفه وأدواته المعدنية النموذجية. عندما أصبحت أدوات السلاح خارج نطاق السيطرة ، هرب الثعبان لمطاردة السائل.

Metal Gear Solid 2 أبناء الحرية في صباح يوم 30 أبريل 2009 ، تحطمت الأسلحة في أطول جزيرة في المدينة ، مما أدى إلى إرسال متسابقين ومواد صلبة على سطح النصب التذكاري الوطني في قاعة فيدون. تحاول المواد الصلبة قتل رايدن ، باستخدام مناوراته النانوية لتوجيه الوطنيين ، والقضاء عليهم ، وتصميم حالة للمقاومة ، والفوز في النهاية بالوطنيين. في هذه المرحلة ، يتحدث ريدن مع العقيد وروزماري آي ، ويقدم نفسه كممثل وطني ، حيث يعرض كيف تغير السبب الحقيقي للشكل المزيف لمعرفة كيف كيف يمكن للبشر تنظيم وتنظيم السلوك البشري لإنقاذك. هذا المجتمع لا ينهار بسبب غرق شخصيات غير عقلانية ومعلومات قيمة وحقائق صعبة ، وهذا هو نفسه مضللة بشكل متعمد: S3 ، في الواقع ، هو اختيار اللياقة الاجتماعية. يأمرون ريدن بالمغادرة ويهدد بقتل طفلة روز وأولغا الصغيرة إذا رفضت التعاون. بعد وفاة المواد الصلبة ، استخدم الثعبان الشهير جهاز مراقبة في العتاد الصلب لهذا السائل. يعتزم الأفاعي والعثمانيون اكتشافه ، وإنقاذ طفل أولغا ومطاردة الوطنيين ، الذين يتم إخفاء معلوماتهم في قرص فيروس كمبيوتر GW. لم شمل المغيرين مع روز عاجلا أم آجلا في ذكرى التجمع الأول.

في مقال قصير ، تحدث Octagon و Snake عن تخفيف الضغط عن الفيروسات ، والذي يشمل أيضًا شخصيات عامة من جميع المساهمين في المجلس الأعلى للبراءات. ولكن تم اكتشاف أنه لم يتم تضمين أي من أعظم الناس في البشرية جمعاء في مجموعة من المثقفين ، ولكنهم كانوا بلا فائدة منذ ما يقرب من مائة عام.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *