فاينل فانتسي الثامن

فاينل فانتسي الثامن

فاينل فانتسي الثامن [a] هي لعبة فيديو لعب الأدوار تم إنشاؤها ونشرها بواسطة Square for PlayStation console. فاينل فانتسي الثامن تم إصدارها في عام 1999 ، وهذه هي الحلقة الرئيسية الثامنة من سلسلة الخيال النهائي. تقع اللعبة في عالم خيالي مجهول يضم عناصر من الخيال العلمي ، وتتبع اللعبة مجموعة من المستأجرين الصغار ، بقيادة Sky Leonhart ، حيث ينجذبون إلى الجدل الناجم عن Ultimasea. من السحر. بينما يكافح لهزيمة Ultimacia ، يكافح Scoil مع دور قائده ويخلق قصة حب مع أحد زملائه ، Renova Hertley.

فاينل فانتسي الثامن

بدأ التطوير في عام 1997 أثناء توطين فاينل فانتسي السابع. تبني خاتمة اللعبة هذه تغييرات مرئية على السلسلة من خلال Final Fantasy VII ، بما في ذلك استخدام الرسومات ثلاثية الأبعاد والخلفيات المقدمة مسبقًا ، مع فصلها عن الخيال النهائي. في الواقع ، هذا هو المفهوم الأول لاستخدام الأحرف الأصيلة نسبيًا ، وتسليط الضوء على الموسيقى التصويرية كموسيقى موضوعية ، والتخلي عن استخدام النصائح السحرية للتهجئة.

تم انتقاد فاينل فانتسي السادس في الغالب من قبل النقاد ، الذين انتقدوا بعض عناصر اللعب بسبب أصالتها ورؤيتها. كانت تعتبر أفضل لعبة في تاريخها من قبل قراء مجلة فيميتسو اليابانية في عام 2006. كانت اللعبة نجاح تجاري. حصلت على أكثر من 50 مليون دولار أمريكي من المبيعات خلال الأسابيع الـ 13 الأولى من الإصدار ، مما يجعلها لقب أسرع فاينل فانتسي الثالث عشر ، وهو إصدار متعدد المنصات. يتبع Microsoft Windows Port في عام 2000 مع إضافة لعبة Chocobo World Money Game. تم إعادة إصدار Final Fantasy VII في عام 2012 من أجل PlayStation 3 و PlayStation Portable ، باعتبارها PSO Classic في متجر PS Station ، بالتعاون مع PlayStation Vita. تم إعادة إصداره في عام 2013 بواسطة Steam. اعتبارا من أغسطس 2019 ، باعت أكثر من 9.6 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم. تم إصدار نسخة معاد تشكيلها في سبتمبر 2019 لنظام Microsoft Windows و Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One.

فاينل فانتسي الثامن

اللعب

مثل ألعاب Final Fantasy من قبل ، يتكون Final Fantasy VIII من ثلاثة أوضاع رئيسية للعب: خريطة العالم والخريطة الميدانية وشاشة المعركة. خريطة العالم عبارة عن عرض ثلاثي الأبعاد حيث يمكن للاعب التجول بحرية في تحليل عالم اللعبة على نطاق واسع. تسافر الشخصيات على خريطة العالم بعدة طرق ، بما في ذلك المشي لمسافات طويلة ، والسيارات ، و chukobo ، والقطار والمنطاد. تتكون خريطة الحقل من حرف واحد أو أكثر من أحرف الخلفية التي تم تقديمها مسبقًا ثنائية الأبعاد ، بما في ذلك الأحرف ثلاثية الأبعاد ، والتي تمثل المواقع البيئية مثل المدن أو الغابات. شاشة المعركة هي نموذج ثلاثي الأبعاد لمكان ، مثل الشارع أو الغرفة ، حيث تدور المعارك بين شخصيات قابلة للعب وأعداء يتحكمون في وحدة المعالجة المركزية. الواجهة ، مثل العناوين السابقة ، مدفوعة بالقائمة ، ولكن هناك ميزات جديدة ، مثل نظام الوصلات ، تمت إزالتها من أنظمة الأسلحة والدروع العادية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك لعبة صغيرة تعتمد على بطاقات متعددة تسمى “Triple Triad”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *