غران أورسمو المحدودة

غران أورسمو المحدودة

غران أورسمو المحدودة لعبة Gran Turismo: لعبة فيديو للسباق تم إنشاؤها من قبل Polyphony Digital ، اللعبة الثالثة عشرة من PlayStation Four من Sony Interactive Entertainment ، اللعبة 13 ضمن سلسلة Gran Turmo ، السابعة في المجموعة الرئيسية ، والمسلسل. هي اللعبة الأولى من اللعبة. سيتم إطلاق أربع محطات. تلقى Gran Turismo Entertainment ، الذي تم إصداره في جميع أنحاء العالم في عام 2017 ، بشكل عام تعليقات إيجابية من النقاد.

رياضة –

مثل سابقتها ، تشتمل لعبة Gran Turzmo على هوايات السباقات وأنماط اللعبة: “وضع اللعب” و “وضع الألعاب”.

غران أورسمو المحدودة

غران أورسمو المحدودة المدرجة أيضا في لعبة سباق على الانترنت. تم تعيين اللعبة كعناوين “Preface” معروضة خارج السلسلة وتمكّن محتوى إضافي. على عكس Gran Turismo Five و Gran Turismo 6 ، لم تعد هذه اللعبة تمثل أدوات الطقس الديناميكية ودورات ليلية ونهارية. ولكن ، لدى المتسابقين المزيد من الخيارات للتكيف مع اليوم السابق للسباق. [1] لديها 278 مركبة [2] و 27 تكوينات من 18 موقعًا. []] بورش موتورز (الشرفة الوحيدة المضمنة كبديل لألعاب فيديو Grand Prize السابقة) كانت محمية في هذه اللعبة بعد انتهاء صلاحية ترخيص شعار Porsche للمرة الأولى من السلسلة.

أوقات اللعب

يتضمن وضع اللعبة 3 سباقات يومية تتم إعادة ضبطها كل أسبوع. يتم تعيين السائقين درجة القوة الدافعة (الطبيب) وتصنيف الرياضية (كبار). أكثر الشروط المتاحة شيوعًا هي + درجات القوة الدافعة ، ولكل درجة من درجات الروح الرياضية أدناه. هناك أيضًا تصنيف خاص للسائقين للاعبين المصنفين في أفضل 200 مباراة دولية. أداء جميع أنواع السيارات متوازن بميزان تغيرات الأداء للوزن والقوة.

FIA Grand Prix Online Championship.

تستضيف ألعاب Gran Turismo بطولتين في وقت واحد على مدار العام: كأس المكان الدولي ، ممثل الولايات المتحدة ، وكأس المنتجين ، حيث يصنع اللاعبون سياراتهم المفضلة. تدير Fia السلسلة من خلال أعراقها المختلفة دون تأخير. يتم تكريم الفائزين بالبطولة في حفل توزيع الجوائز السنوية للزوجين.

غران أورسمو المحدودة

غران أورسمو المحدودة الفائز بكأس العالم Fia GT Entertainment Nations الافتتاحي في 2018 هو أقرب بطل أمريكي ، Igor Fax (البرازيل ، iof_racing17). واحتل البطل المحلي لأكيو ميخائيل هاسل (ألمانيا ، trl_lightning) المركز الثاني ، بينما احتل المصنف النهائي كودي لياتكووسكي (أستراليا ونيكاجوسي) المركز الثالث في آسيا أوقيانوسيا. على الرغم من تولي تويوتا وأوستن مارتن ، حلت لكزس محل تيرول لاون (الولايات المتحدة الأمريكية ، gt_academy2013) ، وفينسينت ريكوت (فرنسا ، أسكاروكسين) ، وغانا دا كاواكامي (اليابان ، كاواكانا 222) بدلاً من أفضل السائقين. لي. الثانية والثالثة ، على التوالي. وصلت نهائيات العالم في موناكو إلى أكثر من 3 ملايين مشاهد عبر قنوات مختلفة.

التنمية والإفراج.

صرح Kazunori Yamauchi ، منشئ المجموعة ، أن “Gran Turismo Gameplay سيأتي إلى وحدة التحكم في PlayStation 4 ، على الأرجح” خلال عام أو عامين [من عام 2013]. وقال أيضا أنها ستستند إلى جهاز مادي مماثل. استخدام غران توريزمو 6. [9] ذكر Yamauchi التفريغ في 2016 أو 2017 ، ووصف مدى قوة اللعبة في المحطة 4 ، وعدد الأميال من وحدة التحكم الموجودة بها. [10] ظهر الأزواج في ألعاب Green Torsome 2015 رسميًا خلال أسبوع ألعاب الفيديو. قالت شركة Sony في الأصل إن اللعبة عبارة عن منفذ منفصل ، لكن Yamauchi أكد لاحقًا أنها الوصول الأساسي إلى المسلسل.
غران أورسمو المحدودة

من المتوقع أن يكون لدى مطور Polyphony Digital Gran Turismo العديد من عوامل اللعب المتقدمة بسبب قوة المعالجة المحسنة لـ PS4. [12] هذه اللعبة هي الأولى في Gran Turismo Collection التي تدعم Virtual Reality Headset PlayStation VR. كان من المخطط أن يكون له ابن في القطاعين الأول والثاني من عام 2016 قبل الإصدار الكامل في 15 نوفمبر ، [13] ولكن أعلنت شركة سوني لاحقًا أن الابن قد ألغي حتى يتمكن من حفظ اللعبة المؤجلة. [14] في 30 أغسطس 2016 ، تم تقديم أن اللعبة قد تتأخر في 2017 لمزيد من التأخير. [15] بغض النظر عن إلغاء الإصدار التجريبي للعبة ، في عام 2016 ، تم تأكيد إصدار تجريبي مغلق في 17 مارس 2017 ، حيث قرر المستخدمون في الولايات المتحدة وأوروبا الاستمتاع بقدرات اللعبة قبل إطلاقها بفترة طويلة. من فضلك. [16]

استقبال

تلقى Gran Torso Entertainment مراجعات “إيجابية بشكل عام” ، وفقًا لمقدمي النقاد الفنيين.

وصف مارتن روبنسون من EuroGamer لعبة GT بأنها أكثر انحرافًا من ألعاب الفيديو في السلسلة من خلال تقليل سعة التخزين الكبيرة لسلفه والتأكيد على القدرة التنافسية في القيادة المباشرة. “لا توجد مركبات قمرية ، ولا توجد في القرن التاسع عشر ، ركوب خيول غير متزوجة بالعربات ، وهي متاحة الآن في سباق السيارات ذات العجلات المفتوحة ، وحتى قوائم السيارات ، ولكن على العكس ، أكثر وضوحًا ، وفي نفس الوقت أمر مثير للسخرية. واحدة من أفضل الأيام لقضية Grand Tourist Entertainment palihponi tijita ، والتي تقع قبل أربعة أيام من الترقية في تصميم الصوت ومحرره في Tallinn. “Robinson وسمح الآن للاعبين بإنشاء قائمة انتظار تصميم خاصة بهم سيارة GT ، التي هي جزء من التحديث ، والتي تعطي الثناء موضع تقدير. [] فيما بعد] صنف هذا الموقع لاحقًا اللعبة في “أفضل 50 لعبة لعام 2017”.

قال GGN إنه مقارنة بألعاب فيديو السباق المختلفة ، كان اختيار تخزين ألعاب GT والموسيقى صغيرًا ، وخلصوا إلى أنهم جعلوا السباق جديًا وواقعيًا ومناسبًا. “هذا هو مزيج من بيئة حماية الأصناف النباتية عبر الإنترنت أو نظام الترفيه ، حيث قام المطور Polyphony Virtual بمقامرة جميع شرائحه. والخبر السار هو أنه في الواقع قد خلق مساحة سباق قوية على الإنترنت.” على مر السنين ، شهد Luke Riley ظهور التقييمات الرياضية التي تفصل بين أسوأ السائقين عن الأفضل ، في حين أن أفضل “المكافآت هي حقول بسيطة ونجاح صادق وظهور محترم”.

الألعاب الإلكترونية للألعاب الشهرية يعتبر راي كارسيلو اللعبة مبهجة من الناحية الجمالية ، على الرغم من أن السيارات هي “العنصر الأقوى في اللعبة” ، على الرغم من أنه تعرض لانتقادات شديدة بسبب النظام الضريبي الذي عادة ما يدخل حيز التنفيذ. “إذا لم تلعب اللعبة على الإنترنت ، فلن تتمكن من الحفاظ على اللعبة ، ويجب أن تكون معظم ميزات اللعب – سباقات الممرات غير المتزوجة – غير متصلة بالإنترنت.” أعطى كارسيلو اللعبة 6/10 ، والتي سوف تخيب آمال جميع أولئك الذين يبحثون عن متعة غران توريزمو التقليدية للغاية.

كان جيسون فالكونر من Gran Turismo Game Rescue منتقدًا بنفس القدر من اللعبة ، حيث خصص جزءًا كبيرًا من تقييمه للنظر في الاختلافات بين ألعاب GT وألعاب الفيديو المنافسة في السباقات الملونة. “عندما تتغلب على هذه الهوايات ، تشعر أنك أكثر من وزن السيارات مقارنة بفورزا ، رغم أنه لا يوجد شيء أصغر من سيارتين”. على الرغم من أن السيارات جميلة بشكل مدهش ، قال فولكنر إنه لا يوجد ما يكفي منها ، خاصةً مقارنةً بالعنوانين المذكورين أعلاه. “قائمة الأغاني ليست مثالية. لا يوجد سوى 17 مكانًا في لعبة GT. تأسف GTS Faulkner لفقدان المحتوى للاعبين غير المتزوجين في اختيار وضع جديد للرياضة على الإنترنت ، والذي يتحدث إلى الخوادم. بغض النظر عن مدى تصميمها بدقة.

قدم Justin Doyle من Chemistrader GT Entertainment لأربعة / 5 سيارات ، مع إمكانية تتبع أكثر ، ومراقبة أقوى ومزاج أكثر تطوراً من معظم السيارات. يقول دويل إنه على الرغم من أن اللعبة تحافظ على لعبة شريك واحد مع الفريق لتحقيق النجاح ، إلا أنها “مشاة” للغاية وليست رابطًا للأسلوب الاحترافي لـ Forza 7. بدلاً من ذلك ، فإن الركن الرئيسي لـ GT Entertainment وعنصر البيع الرئيسي في هذه اللعبة هما أوضاع ألعاب الفيديو المعتمدة من الاتحاد الدولي للسيارات: “إن الرهان البيضاوي ضد المقاتلين الحقيقيين بعيد عن وضع عدم الاتصال بالإنترنت. ذكر Doyle الاهتمام الغريب الذي يمكن توليده عندما يفقد اللاعبون شبكتهم ، على الرغم من تغيير درجة “حماية الساعة ضد المحتالين”. تم

تم اختيار المخرج الترفيهي للقراء في جوائز 2017 ، وجاءت في المرتبة الثانية في لعبة “لعبة سباق مرضية”. [46] تم ترشيح الجوائز الأولى لجوائز 2017 أيضًا لنفس الفئة.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *