غالية 5

غالية 5

Gran Turismo 5 (5Goran Cesarimo Fibo ، غالية 5والمعروف باسم GT5)غالية 5 هي لعبة فيديو للسباق تم تطويرها بواسطة Polyphony Digital ونشرتها Sony Computer Entertainment. تم إصداره في أوروبا وأمريكا الشمالية في 24 نوفمبر 2010 لبلاي ستيشن 3 في أوروبا وأمريكا الشمالية ، واليابان وأستراليا في 25 نوفمبر 2010 ، وهو الحلقة الخامسة والخامسة بشكل عام في سلسلة ألعاب Grand Prix Video Series. . كان لديه سابقًا إصدار ProLog وهو أول إدخال مركزي في سلسلة PlayStation 3 التي سيتم إصدارها.

هذا هو الإدخال الأول في السلسلة مع سباق عبر الإنترنت مع دعم 16 لاعبًا. يتم تضمين نموذج الضرر مع اختلافات الضرر اعتمادا على السيارة. تحتوي اللعبة على أكثر من 1000 سيارة و 29 موقعًا مختلفًا و 77 مسارًا مختلفًا ومولد تعقب. تأثيرات الوقت والموسم الديناميكية لاول مرة في المسلسل. تراخيص بطولة العالم للراليات ، ناسكار وسوبر جي تي تستخدم لأول مرة في سلسلة غران توريزمو

حظي Gran Turismo 5 بشهرة كبيرة وكان نجاحًا تجاريًا ، من خلال لعبة PlayStation 3 الأكثر مبيعًا ، و Playstation 3 الأكثر مبيعًا ، وسلسلة بيعت أكثر من 10 ملايين نسخة. أصبح ثاني أفضل لعبة مبيعا. [8] كما فازت اللعبة بالعديد من الجوائز ، وحولت بعض اللاعبين إلى سائقي سباقات احترافية حقيقية في مسابقة GT Academy.

غالية 5

اللعب

Gran Turismo 5 هي أول لعبة في الامتياز تقدم نموذجًا للخسارة ، اعتمادًا على ما إذا كانت السيارة “قياسية” أو “ممتازة”. تتميز اللعبة أيضًا بتأثيرات موسمية ، ولكنها لا تتوفر إلا في دوائر معينة. وجدت دقة استريو ثلاثية الأبعاد وكارتينج مكانًا في اللعبة. [13] بالإضافة إلى ذلك ، تم إدخال تأثيرات بصرية جديدة ، بما في ذلك علامات الانزلاق الديناميكية والغبار وقدرة السائقين على إضاءة ضوءهم الخاص. محرر الدورة التدريبية الذي يسمح للاعبين بإنشاء دوائر جديدة بشكل عشوائي من خلال أجزاء الأدوات التي تنتج أجزاء الأداة التي تتضمن أرقام الزاوية والوقت من اليوم وعدد القطاعات. يمكن للاعب اختيار سمات مختلفة لتكون بمثابة أساس لكل تصميم الدوائر. تؤثر الموضوعات أيضًا على طول المسار والطول.

تم تجديد الفيزياء بشكل كبير بالمقارنة مع Gran Turzmo 4. قد لا يمكن استبدال السيارات على الفور ، ولكن في الواقع يجب تحميل العجلة الأولى يدويًا ، ويكون للتأثيرات غير المستقرة (مثل الفرامل) تأثير أكبر.

غالية 5

Gran Turismo 5 هي أول لعبة امتياز تشمل نماذج الأضرار الميكانيكية والخارجية ، بما في ذلك محرك تشوه في الوقت الحقيقي يعالج خطأ الطراز وفقًا لسرعة التصادم والزاوية. من الممكن أيضًا قلب السيارات لأول مرة في سلسلة. تم فصل السيارات في GT5 إلى سيارات “قياسية” و “مميزة”. المركبات العادية لديها تفاصيل أقل عن طراز الأوساخ والخدوش والأضرار التي لحقت دنت في السيارة في حالة وقوع حادث. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا تتلقى السيارات العادية في البداية عجلات ما بعد البيع – في ترقيات جمالية أخرى مثل طلاء العجلات. ومع ذلك ، اعتبارًا من تحديث الإصدار 2.02 ، لم تعد هذه هي الحالة. تتميز سيارات “بريميوم” بطرز أكثر حداثة. تضمن Gran Turismo 2 الخسارة الأولى ، ولكن كان يقتصر فقط على الأعطال الميكانيكية.

المسارات القابلة للتحميل

أنه يحتوي على محتوى قابل للتنزيل “حزمة المسار” ، و Circuit de Spa-Francochimps (مع تغيير المناخ) و CartSpace I / II في 17 يناير 2012 ، أصدرت Polyphony Digital “حزمة اختبار السرعة” ، والتي تتضمن “Special Stage Root X”. في يونيو 2012 ، عادت شركة Twin Ring إلى السلسلة باعتبارها DLC بعد أكاديمية Motagi 2012 GT.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *