تيكين 2

تيكين 2

Tekken 2 هي لعبة قتال ، وهي الدفعة الثانية في مجموعة Deccan. انتقل إلى Arcade في أغسطس 1995 ثم إلى BS تيكين 2 1996تيكين 2. تم إصدار الإصدار الأصلي من اللعبة في وضع Arcade Records الخاص بـ PlayStation 2 لـ PlayStation 2 ، وتم إصداره في 2007 على PS3 و PS3. PS الشبكة ، وانتقل إلى عام 2009.

تيكين 2

تيكين 2 يحتوي نموذج وحدة التحكم على ثمانية أحرف جديدة ، ما يصل إلى عشرة أحرف وخمسة وعشرين مقاتلاً يمكن أن يلعبوا في نموذج الألعاب. أضاف الإصدار المنزلي أيضًا صيغًا جديدة ومهمة للعبة في المسلسل. بالإضافة إلى الإنجاز الصناعي ، أصبح Deccan 2 مهمًا. وقد شاهده ديكان ثري في مارس 1997.

رياضة –

هناك بالفعل بعض الإضافات إلى لعبة Tekken 2. يستمر مجموعتها ، ومنطقة المقامرة غير المحدودة ، ووضع القتال الذي يستخدم 4 أزرار: المثقب الأيسر ، واللكمة اليمنى ، والركلة اليسرى والركلة اليمنى في استخدام التشغيل ثنائي الأبعاد. تعمل الإضافة المذهلة على حماية بعض الشخصيات من عكس الهجمات ، والردود ، والسلاسل ، وتجنب أدوار الكاجو والهوام. ومع ذلك ، فإن Yoshimitsu لديه تدفق دودج حلزوني يقلل من صحته. تم تغيير الحواجز لمنع الضرر أثناء تصفح المسافات الطويلة. عندما يفوز أحد الإعدادات الافتراضية للعبة والتي يجب أن تكون فيها الشخصيات في وضع Arcade ، يتم اختيار نفس المدرب أو الأنثى.

تيكين 2

تضمنت مجموعة ديكان 2 أيضًا العديد من الوحي الكبير. وتشمل هذه وضع البقاء على قيد الحياة ، والمنافسة الجماعية والهجوم في الوقت المناسب. يرى وضع البقاء على قيد الحياة للاعبين من خلال العديد من المباريات لمعرفة عدد الأعداء الذين يمكنهم الهزيمة بهزيمة أنفسهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن فقدان اللياقة في أي وقت في أي مباراة سيُبلغ عن المباراة القادمة ، لكن اللاعب سيحصل على المزيد من اللياقة. وضع TeamBit هو وضع مشاركين يمكن لكل مشارك فيه تحديد ما يصل إلى 8 أحرف. مثل وضع البقاء على قيد الحياة ، سيتم تكريم أي اللياقة البدنية المفقودة طوال المباراة في المباراة التالية ، ولكن سوف يحصل المشارك على مبلغ صغير من المال. يشبه وضع Time Attack وضع Arcade ، باستثناء البريد ، ومدى سرعة مشاركة المشاركين وتحطيم السجل.

حروف

تتضمن اللعبة 16 شخصية من اللعبة السابقة: آنا ويليامز ، أرمد كينج ، كانريو ، هاياشي ميشيشيما ، كازويا ميشيما ، كينج أول ، كوما أولتيكين 2 ، كونيميتسو ، لي سولا لين ، مارشال لو ، مارشال تشيونغ ، نينا ويليامز ، بول فينيكس ، جاك النموذج الأولي ، وانغ جيناري ويوشيمتسو ، وإزالة جاك. هذه الشخصيات ، التي ظهرت سابقًا كرؤساء فرعيين (بما في ذلك مدير آنا نينا) ، أصبحت قادرة على اللعب وتمنحها وحدات متحركة ممتازة ، على الرغم من أنها لا تزال تحمل العديد من التحركات مع الأصل. ربطوا. Duel Kajuya ، مفتاح لوحة الألوان للاستفادة من Kajuya كان مخصصًا أصلاً لطراز وحدة التحكم في منزل اللعبة الأولى ، وتم تطويره بالمثل باعتباره دورًا قابلًا للعب بالكامل وهو بمثابة المالك الأخير للهواية.

تيكين 2 ومثل المقاتلين العائدين ، تقدم اللعبة 8 شخصيات جديدة إضافية: مارشال ريجينالز ، وبروس إرين ، وكوكبوكسير الذي أصبح أميًا في عداد المفقودين الآن ، وتاي كونز دو ، وهي جولة في القوة. في كل من الحراس الشخصيين لكازويا ، أرسل شرطي من هونغ كونغ لي ويلونج ، الذي يعمل على 5 حيوانات ، لإلقاء القبض على كاجويا ، جاك 2 ، وهو نموذج جاك متطور. هو ذهب جيك ، جون كاساما ، فنان عسكري هجين وناشط في مجال حقوق الحيوان ، كل من الملاكمين المعدلين وراثيا الكنغر والديناصورات ، وكاجويا ، روجر وأليكس ، سواء من الناحية التنفيذية أو الملائكة ، لالتقاط مفتاح السيف لشركة غامضة ، الشيطان. أرسلت لها الماضي.

مؤامرة

بعد عامين من أحداث مسابقة Tekken 2 King Fist ، أصبحت Mishima Zibatsu ، التي تخضع لسيطرة Kazuya Mishima ، أكثر فسادًا وفاعلية من أي وقت مضى ، وقد اهتمت بالعديد من الأنشطة غير القانونية. على الرغم من أن والده ، هاياشي ميشيشما ، كان بديلاً لا يرحم لجهوده ، فإن الكاجو بلا ضمير. إنه يستخدم لإبقاء الأساميين بعيدًا عن منتقديه ومنافسوه ، ويحاول الحصول على المال من العديد من الوكالات والمجموعات ، ويختطف كائنات خطيرة لتنفيذ اختبارات جينية عليها. وكان الغرض من أفعاله الشريرة بسبب كراهيته للهاثاشي ، والتي سمحت له بالتهام جينات الشيطان.

وفي الوقت نفسه ، قُبض على كازويا باستخدام ناشط حقوق الحيوان جان كاساما لتجاربه الخاصة. كبديل لهيهاتشي ، الذي هزم من قبل Kazuya على مدى العامين الماضيين ورمى الجبل ، عاد إلى المدرسة ، والتخطيط لتدمير Kazuya. في محاولة لتحرير أنفسهم من هيهاتشي وأعدائه ، يضيء كازويا على لعبة King of Iron Fist Match 2 ، مع العلم أن هيهاتشي سيحضر ، حيث حصل على تريليون دولار جائزة نقدية.

تيكين 2

Technik 2 عندما تصادف Jun Kajuya أخيرًا ، تحاول الإمساك به ، لكن بدلاً من ذلك لا يستطيع كلاهما المساعدة ولكنهما مهتمان ببعضهما البعض ، بقوة سحرية تتجاوز التلاعب Jun. غير. ثم تصبح حاملاً لطفلة كاجويا الصغيرة ، تاركة وراءها بالكامل لتربية طفلها. في غضون ذلك ، هزم هيهاتشي المقاتلين وأخيراً وصل إلى كازويا.

في الحقل الأخير ، تنافس هيهاتشي ضد كازويا ، وانسحبوا. الشيطان جين يقهر جسد كازويا ، والذي بدوره يجعل كازويا مخلوق الشيطان. ولكن مع ذلك ، فإن Kazuya ليس جيدًا بما يكفي لهزيمة Heihachi ، لأن معركته الداخلية ، بين جانبه الشرير – طريق الشيطان واليمين – تمثل كيانًا غير مألوف يُعرف باسم الملاك. لا. تم إحضاره بعد اجتماع يونيو. اصطحب هيهاتشي جثة كازويا اللاواعية إلى البركان وألقاها قبل هروب المروحية ، تماماً كما قفز البركان في ظهره ، واستعاد ميشيما جيبساتسو. في غضون ذلك ، يصادف شهر يونيو بداية ابن كازويا غير الشرعي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *