تيكين (لعبة فيديو)

تيكين (لعبة فيديو)

Tekken (لعبة فيديو) هي لعبة فيديو قتالية تم تطويرها ونشرها بواسطة Namco. تم إطلاقه في تيكين (لعبة فيديو)  ديسمبر 1994 وعام 1995 في Arcade ، مساحة ألعاب. أصبحت الدعامة الأساسية لسلسلة ديكان الشهيرة ، وخلفها ديكان 2 في أغسطس 1995. يحتوي Arcade Entertainment على 8 أحرف قابلة للعب ، بينما يشتمل طراز محطة اللعبة على 17 حرفًا قابلًا للعب.

رياضة –

كما هو الحال مع العديد من ألعاب الفيديو القتالية ، يختار اللاعبون رجلاً أو امرأة على التوالي ويتعاونوا مع المنافسين. على عكس معظم الألعاب القتالية في الوقت الحالي ، فإن السطح يسمح للاعب بالتحكم بحرية في كل 4 أرجل. [1] يمكن للمشغل رؤية الرسوم المتحركة على شاشة العرض ويمكن للوالد عرض الأمر المناسب (إذا كان الشخص يركل أقل من قدمه اليمنى ، فيمكن تحقيق التدفق عن طريق الضغط لأسفل باستخدام الركلة اليمنى أو باستخدام متغير مماثل. ). بشكل افتراضي ، هناك جولتان من القتال. لكن ، لدى اللاعبين أيضًا جولات واحدة إلى 5 جولات بديلة ، بالإضافة إلى حدود زمنية لكل جولة. إذا انتهت صلاحية النطاق ، فقد يتم إعلان الفائز النهائي عن الحالة الصحية الإضافية. إذا لم يعد أحد موجودًا ، فقد تكون الدائرة موازنة.

تيكين (لعبة فيديو)

تيكين (لعبة فيديو) في اللعبة ، هناك مكالمة وثيقة في الركن الأيمن السفلي من شاشة العرض. شيكاغو (الولايات المتحدة) ، وينتر جاست (بريطانيا العظمى) ، وادي النصب التذكاري (الولايات المتحدة الأمريكية) ، العنب واتس (كمبوديا) ، الشيشان (الصين) ، كيوتو (اليابان) ، فيجي (فيجي) ، فنزويلا (إيطاليا) ، أكروبوليس (اليونان) ، جزيرة الملك جورج (أنتاركتيكا) ومسرح تشيبا البحري (اليابان).

حروف

Tekken (لعبة فيديو) هو الإصدار الافتراضي للممرات المكونة من ثمانية أحرف. كل رجل وامرأة (بولا ، كازويا ميشيما ، كينج أول ، مارشال ريجولدر ، مايكل تشانغ ، نينا ويليامز ، بول فينيكس ويوشيمتسو) هو “بوس بوس” ، شخص فريد يحارب في 8 درجات. الموظفين الفرعي. نوع من الهجوم. المنافس الرئيسي ، Hayashi Mashima ، هو المالك النهائي للعبة.

تيكين (لعبة فيديو)

تيكين (لعبة فيديو) لا يمكن لجميع الملاك من الباطن و heihachi اللعب في نموذج الممرات الأصلي. على الرغم من أن اللعبة تم صنعها كمحطة ، إلا أن جميع مالكيها من الباطن وهيهاتشي أصبحوا غير مؤهلين. تحول Kazuya – آنا ، آخر رئيس لهياتشي ، الشيطان ، يكمل حرفًا واحدًا أسود اللون ، مما يجعله متاحًا لشخصيات كازويا السبعة عشر القابلة للعب. عندما يكمل المشغل وضع الممرات الخاص بالنموذج المحلي في كل من الأحرف الثمانية ، يتم فتح cutscene.

مؤامرة

عندما يبلغ عمر كازيما ميشيما خمس سنوات ، يعلق والده هاياشي ميشيشما ، بعد مقتل والدته ، على قمة الجبل ويرميه خارج الجبل لفحص كهرباء ابنه. حتى التسلق. Arkka. نجا كازويا من أوائل الخريف ، لكنه ترك ندبة ضخمة على صدره ، مما تسبب في أن يطلق عليه الشيطان الشرير جين الشيطان ، والذي يعطي كازويا الفرصة لاستغلال قوة كبيرة وقوة. غير. غرقًا في تعطش للثأر ، تسلق الجبل. لتعزيزًا لجوز الكاجو ، يعتمد هيهاتشي يتيماً باللغة الصينية لصالح Solan Lane ويعزز تنافسه مع ابنه الحقيقي.

لسنوات عديدة ، كان Kazuya في جميع أنحاء الساحة وأصبح البطل بلا منازع ، ويشارك في بطولة فنون الدفاع عن النفس ، وفاز فيلمه الوثائقي The Best Holder بمعارضة فنان عسكري أميركي ، Paul Phoenix. غير. بعد مرور خمسة وعشرين عامًا ، قرر هيهاتشي التحقق من قوة ابنه ، ويعد بأن يكون مؤهلًا حقًا ويتنافس مع أيرون فيست كينغ ، حيث يمكن لهما الالتقاء في النهائيات. ولكن في معركة شرسة بين الأب والابن ، هُزِم هيهاتشي من قِبل كازويا ، الذي أعطاه الشيطان السلطة. انتقامًا من ذلك ، اختار كازويا إطار والده اللاشعوري وألقاه بعيدًا عن تل شديد الانحدار حيث ألقاه في طفولته. يبتسم لنفسه ، أصبح Kazuya صاحب Mishima جايا بيتسو.

استقبال

بمساعدة الفنيين (لعبة فيديو) والترفيه ، كان ديكان اشترى جيدا. عندما تم تقديم نموذج PlayStation ، فاز فريق Famicom Dash (Femiso) على Tekken بأربعين وأربعين عامًا ، مما أعطى قارئه ثمانية من 10 في عملية التحقق التبادلي. على الرغم من “افتقار Vertava Fighter 2” للنداء الشامل “و” أسلوب “الفني” و “شخصية Sega تتطابق مع المستوى الأول من الرسوم المتحركة” ، إلا أنه لا يزال يجبر منافسيه على الركض إلى الصندوق. . دردشة العامة يُطلق على “نموذج BS” ، “Kambrough” هو أحد أكثر الترجمات المحلية إرضاءً من الممرات ، وهو يشير إلى أنه على الرغم من أن الصور قد تكون صعبة ومكتسحة مقارنة بالساحة المكافحة ، جميع التحركات واضحة ومناسبة ، لكن مع وجود “ضوابط تهب العقل والأحزاب القتالية والألعاب الإستراتيجية” ، تبدو وكأنها تمنع المزيد من القتال الحقيقي أكثر من القتال الحقيقي. مثل العاصفة الرعدية [11] ، كانت التكنولوجيا التالية تعتبر أضعف عنصر في صور اللعبة ، وخاصة عدم وجود خلفية متحركة. ومع ذلك ، فعلوا ذلك لألعاب الفيديو القتالية متعددة الألوان. يعتبر خيارًا جديدًا ، خاصة أنه من السهل السيطرة على الضوابط ويؤكدون أن لكل رجل وامرأة في اللعبة عملية محددة وجذابة. [12] …

تيكين (لعبة فيديو)

أصبح تيكين البائع الأول داخل المملكة المتحدة. [15] أصبحت اللعبة متعة الاستاد الرئيسي لأكثر من مليون جهاز. [16] أعطى إصدار ginness World Statistics gamer Deccan أكثر من سجل واحد حتى 2008. وتشمل هذه “أول محطة ألعاب لبيع 1،000،000 أداة” ، “أول لعبة ممتعة للميزات ثلاثية الأبعاد الاصطناعية” ، ومجموعات حظر الترويج من الدرجة الأولى لوحدات التحكم في BS.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *