الشر المقيم 7: Biohazard

الشر المقيم 7: Biohazard

الشر المقيم 7: Biohazard Resident Evil 7: Behaviors [a] هي لعبة رعب البقاء على قيد الحياة التي نشرتها Capcom ونشرت في يناير 2017 لنظامي التشغيل Windows و PlayStation 4 Resident Evil 7: Behavior و Xbox One و Nintendo في اليابان في مايو 2018. تم الافراج عن التبديل. إزالة Resident Evil 5 و Resident Evil 6 ذات المنحى العملي ، تعود Resident Evil 7 إلى جذور رعب بقاء الامتياز ، وتؤكد أبحاثها. يتحكم اللاعب في إيثان وينترز أثناء بحثه عن زوجته في حدائق غير منطقية تشغلها عائلة تمريض ، ويحل الألغاز ويحارب الأعداء. هذه هي أول لعبة رئيسية في السلسلة تستخدم منظور الشخص الأول.

الشر المقيم 7: Biohazard

Resident Evil 7 هي أول لعبة كاملة الطول تستخدم محرك RE في منزل Capcom. قادت هذا التطور كوشي ناكاني ، نينتندو ثري دي إس ، لعبة ريزدنت إيفل ، مدير الاكتشافات. تم تقديمه كعرض تجريبي للواقع الافتراضي ، وتم دعمه بواسطة سماعات رأس PlayStation VR قبل عام من الإعلان عنها في E3 2016. اعتبر الشر المقيم 7 عودة لتشكيل لسلسلة. امتدح النقاد طريقة اللعب والرسومات والتصميم ، لكنهم انتقدوا معارك الرئيس والفصل الأخير. تلقت نسخة PlayStation VR مراجعات إيجابية ، بما في ذلك بعض الانتقادات ، بما في ذلك نقد أقل وانزعاج جسدي. اعتبارا من ديسمبر 2018 ، باعت اللعبة أكثر من ستة ملايين نسخة حول العالم. كما تم إصدار سيناريوهين يمكن تنزيلهما للمحتوى ، وهما No Hero و The End of the Zoo.

اللعب

يتحكم اللاعب في إيثان وينترز من وجهة نظر الشخص الأول عندما يجد منزل خباز لزوجته المفقودة. على الرغم من أن إيثان مدني لديه بعض المهارات القتالية ، إلا أنه مسلح بمجموعة متنوعة من الأسلحة ، بما في ذلك المسدسات والبنادق واللهب والمتفجرات والسلاسل ضد عائلة بيكر وشكل إنساني من الفطريات المعروفة باسم “العفن”. غير. يمكن أن يمنع أيضا الهجمات لتقليل الضرر. يتم إنفاق أجزاء مختلفة من اللعبة في متابعة عائلة Baker ، التي قد تكون غير نشطة مؤقتًا فقط إذا شاركت في القتال. ومع ذلك ، يمكن تجنب هذه المسابقات عن طريق التسلل أو الهرب.

الشر المقيم 7: Biohazard

على عكس Resident Evil 5 و Resident Evil 6 ، تؤكد اللعبة على الرعب والاستكشاف أثناء العمل. يستخدم المخزون نظامًا قائمًا على الشبكة بسعة أولية تبلغ 12 فتحة ، ولكن يمكن تمديده عدة مرات أثناء اللعبة. يمكن أن يشغل عنصر مكانين ، ويمكن تعيين ما يصل إلى أربعة عناصر إلى DPad. يمكن أيضًا استخدام العناصر الموجودة في Safe Safe لتخزين العناصر وتخزينها ، ويمكن استردادها من صناديق عناصر مختلفة لاستخدامها لاحقًا. يمكن استخدام العناصر الموجودة في المخزون أو التحقق منها أو دمجها مع عناصر أخرى لتحسين فائدتها. تتطلب العديد من ألغاز الألعاب اختبار العناصر في ظل ظروف معينة للكشف عن الأسرار. يمكن استخدام مسجلات الأشرطة لحفظ تطوير اللعبة يدويًا ، والذي قد يتطلب استخدام شريط كاسيت اعتمادًا على مستوى الصعوبة المعطاة. إيثان منتشر على وشك العثور عليه ، مما يضع اللاعب في سياق حرف مختلف ، وغالبًا ما يكشف عن معلومات عن قطعة أرض أو أدلة لحل لغز. يتم تشغيل إصدار PlayStation 4 في الواقع الافتراضي باستخدام سماعة PlayStation VR.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *