السابع خيالي

السابع خيالي

Final Fantasy VII: 1997 هي لعبة فيديو لعب الأدوار ، تم طرحها في شكل مستطيل لوحدة التحكم BS. السابع خيالي هي الحلقة الرئيسية السابعة من سلسلة ملحمة الماضي. تم إصداره في اليابان بمساعدة Square ، وتم إصداره في مناطق مختلفة عبر Sony Computer Entertainment وكان من أوائل الحزم الرئيسية لمشاهدة إصدار أحد الأصدقاء. قصة هذه اللعبة هي أن احتكار السحابة قد انضم إلى شركة إرهاب بيئية احتكارية لمنع شركة عملاقة تديرها عالمية من استخدام وجود الكوكب كمصدر للقوة. الأحداث تبحث Cloud مع المتعاونين معها عن مهمة إنسانية لتدمير كوكبهم ، Seferith. أثناء التنقل ، يعمل كلاود على تكوين صداقات مع شركاء مساعدين في حفل عيد ميلاده ، بما في ذلك إريتريا غينزبورو ، الذي أبرز اسم اللعبة على مدخراته العالمية.

السابع خيالي

السابع خيالي تم إطلاق Final Fantasy VII في عام 1994 من أجل جهاز Nintendo Joy الأنيق. بعد التأخير والصعوبات الفنية في اختبار تكوينات متعددة ، انتقل إنتاج المستطيل إلى المسرح نظرًا لمزايا تخطيط القرص المضغوط. يضم كبار موظفي الجنازة هيرومي تساكاجوتشي ، والمخرج يوشينوري كاتسي والملحن نوبو أماتسو. تم التعرف على أنها السلسلة الأولى التي تستخدم صورًا كاملة الحركة للفيديو والصور المحمولة ثلاثية الأبعاد ، حيث يتم تحسين النماذج الفردية ثلاثية الأبعاد في سياق التحليلات الأخرى المقدمة. على الرغم من أن هياكل اللعبة لم تتغير جذريًا منذ الإدخالات السابقة ، فإن Final Fantasy VII تقدم أعظم طريقة تقنية لاستكشاف عناصر الخيال والعرض الأكثر عملية. كان لدى اللعبة أكثر من 100 موظف ، وصندوق نمو وإعلان مشترك بقيمة مليون دولار.

بمساعدة حملة تسويقية إعلانية كبرى ، حصل Ultimate Myth VII على أعمال تجارية وإنجازات كبرى على نطاق واسع وتم الاعتراف به كعلامة تجارية واحدة من أفضل ألعاب الفيديو في كل العصور. فاز العنوان بالعديد من الألعاب في الجوائز التي مدتها 12 شهرًا ، ويقال إنه عزز مبيعات أجهزة PS وألعاب المقامرة الشائعة في اليابان دوليًا. أشاد النقاد بأفلامه والرياضة والموسيقى والقصة ، مع بعض الانتقادات للتوطين باللغة الإنجليزية. أدى هذا الإكمال إلى المزيد من المنافذ الإيجابية في العديد من الإعدادات ، مثل السلسلة الفرعية للوسائط المتعددة الخاصة بـ Final Eleven vii والإصدار الجديد عالي الوضوح القادم من Drama Station IV.

رياضة –

إن لعبة Ultimate Inspiration VII هي في معظم الحالات مثل ألعاب Final Fantasy وألعاب فيديو Japan Roll-Casino. [1] هناك 3 طرق في اللعبة: خريطة الحقل ، وشاشة الدائرة والمعركة 15،20 في أكبر لعبة ثلاثية الأبعاد على الخريطة الدولية ، تستكشف العالم بأسره من الخيال النهائي السابع. []] تتأثر الخريطة الميدانية بتمثيل المدن والبيئة والمناطق التي يتعين على اللاعب الذهاب إليها.

السابع خيالي

السابع خيالي الخيال النهائي الثامن: تصل مجموعة الأعشاب – بما في ذلك الجبال والصحارى وتحت سطح الماء – إلى بعض المناطق من حيث الحجم. مع تقدم اللعبة ، يساعد اللاعب المحرك في التغلب على هذه العقبات. [3]: 44 يمكن تحديد الساحة في بعض النقاط على الخريطة ، ويمكن أيضًا الوصول إليها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة في حالة اكتشافها. [3]: في السادسة والستين من العمر ، في وضع المعنويات ، يوجه النسخة كاملة الحجم من المناطق الموضحة في خريطة ملعب اللاعب. [4] بالنسبة للوقت الأول من السلسلة ، يتم تحديد هذا الوضع في منطقة ثلاثية الأبعاد. يتيح هذا الوضع للاعب استكشاف البيئة والتفاعل مع الشخصيات وتحسين القصة وتشغيل ألعاب الأحداث. [3]: 15 ألعاب الفرص هي معسكرات هوس خاصة تستخدم وظائف التحكم الخاصة وترتبط بشكل عام مع القصة. []]: مثل وضع الكائنات ، يمكن للمشاركين أيضًا العثور على المتاجر والفنادق. توفر المتاجر الفرصة للتسوق وتعزيز الأدوات التي تثري السحابة واحتفالاتها ، بما في ذلك الأسلحة والدروع والاكسسوارات. اسمح للشخصيات بالاسترخاء مرة أخرى ، ويمكن استرداد عوامل النجاح والعوامل الذهنية الخاصة بها ، كما يتم تقليل حجم أي معارك غير عادية.

Final Fantasy VII تدخل اللعبة في وقت التصادم وترسم لحظات في خريطة الحقل ووضع المقالة. تستخدم الشاشة آلة “قتال وقت العيش” (ATP) ، مع تناوب الجانبين وخصوم الشخصيات المشاركة ، حيث تؤدي الشخصيات حركات متناوبة حتى يتم هزيمة جانب واحد. [2] [1] في كلا الجانبين ، يتم قياس الضرر (أو الشفاء) بالتعرض. هناك العديد من الشخصيات في الشخصيات التي تحدد فعاليتها في الحرب. على سبيل المثال ، تحدد عوامل النجاح مقدار الضرر الذي يمكن أن تحدثه ، والسحر يحدد مدى قدرتهم. كل رجل وامرأة له مدة محددة على شاشة العرض. عندما يكون مسار الشخص ممتلئًا ، يمكن للمشارك إدخال أمر لهذا الدور. بناءً على عيد ميلاد المشارك ودور أجهزته ، تتغير الأوامر مع تقدم اللعبة. تتضمن الأوامر بالإضافة إلى ذلك الهجوم على سلاح أو القيام بالسحر أو استخدام الأشياء أو استدعاء الوحوش وغيرها من الإجراءات التي يمكن أن تلحق الضرر بالعدو أو تساعد شخصيات اللاعب. يُطلق على Final Fantasy VII أوامر قوية وذات طابع خاص هي كسور تحكم ، والتي لا يمكن استخدامها إلا بعد شحن مسار فريد من خلال هجمات العدو. بعد الهجوم ، يمكن أن تتعرض الأحرف للهجوم من جانب واحد أو أكثر من “المستويات” غير العادية من السم أو الشلل. يمكن التخلص من هذه المستويات وتأثيراتها الضارة من خلال كائنات أو قدرات فريدة. عندما يتم هزيمة جميع الأعداء ، تنتهي المعركة ويستطيع اللاعب الاستمتاع بالمال والبنود والنقاط. إذا هُزِم المشارك ، فليس من المنتهي بعد ، ويجب تضمين اللعبة في العنصر الأخير من المتجر. [3]: 20-27.

السابع خيالي

عندما لا يكون هناك قتال ، يمكن للاعب استخدام عرض القائمة. في هذا السيناريو ، يمكن للاعب تقييم مصداقية وإحصائيات كل شخص ، واستخدام العناصر والمهارات ، وتعديل الأدوات ، والحفاظ على اللعبة (أثناء وجوده في خريطة القسم أو عامل المتجر). ) ، وإضافة عناصر تسمى الكائنات. في فاينل فانتسي السابع ، تتمثل الطريقة الرئيسية لإضفاء طابع شخصي على الشخصيات في تقديم المحتوى إلى الجهاز لتوفير شخصيات سحرية جديدة ، وحوش للاستدعاء ، والتعليمات ، وإحصائيات التحسينات ، وأكثر من ذلك. مزيج لخلق تأثيرات فريدة من نوعها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *